Tuesday 7 February 2012

أحلى صداقه ❤ ~


أحلى صداقه
❤ ~

* أنا اعتبر نفسي إنسانه محظوظة جدا لأني حظيت بأصدقاء لا يعوضون سوف تعرفون الآن لماذا ..أولا أريد أن أوضح شيء وهو
أن أعز الأصدقاء أحيانا يكون فرد من أفراد العائلة أختي الكبيرة عائشة
، أنا اعتبرها أعز أعز صديقاتي واعتبرها أمي الثانية، لأنها تواسيني و تؤازرني و تشاركني أفراحي وأحزاني وتساعدني في حل مشكلاتي و أنا اعتبرها كنزا لا يقدر بثمن
أختي الوسطى مريـم ، اعتبرها بنك أسراري لأني أخبرها بكل شيء حتى لو كان شيء غلط فهي تجد لي حلا و تنصحني إن أخطأت
أما صديقتي مـشاعل فأنا أعرفها منذ 7 سنوات و أتمنى أحيانا لو كانت أختي وهي معي في كل الأوقات في المدرسة و المنزل ولا أتمنى أن تدمر هذه الصداقة لأسباب تافهة فنحن نحاول المحافظة عليها قدر الإمكان
أما شيماء و شمـه فأنا أحبهم لدرجه كبيره و أعرفهم منذ 3 سنوات نغامر كثيرا و نقع في الكثير من المشكلات و لكن نخرج منها مثل الشعرة من العجين
هنادي و كلثم ليسو معي في المدرسة و لكن بيننا زيارات ، وأنا أحب رحلاتنا كثيرا إلي الشواطئ والى البحر و الأماكن المعروفة بيننا ،لا يمكنني الاستغناء عنهن
أما بنات صفي فهن ممتعات ومضحكات وأحب قضاء وقتي معهن جميعا مميزات لكل منهن شخصيه مختلفة عن الأخرى تماما أحب صديقاتي الله لا يحرمني منهم إن شاء الله

والصراحة هذه أحلى صداقه

Shee5h ~

No comments:

Post a Comment